الأخبار والأحداثالمحلية

أمير القصيم يقف على المقر الجديد لميادين الفروسية والإبل شرق مدينة بريدة

بمساحة 7 ملايين م2.

وقف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز“، أمير منطقة القصيم، على أرض المقر الجديد لميدان الملك سعود للفروسية، وميدان سباقات الإبل بمنطقة القصيم شرق الطرفية بمدينة بريدة.
الصورة
واستمع سموه لشرح مفصل عن المقر الجديد لميادين الفروسية والأبل بالمنطقة، الواقع على مساحة تزيد عن 7 ملايين م2، وتفاصيل تخصيص الأرض من قبل وزارتي الشؤون البلدية والقروية ووزارة البيئة والبيئة والمياه والزراعة، وتنفيذ المشروع وتوصيل الخدمات من قبل القطاعات الخدمية.

وشدد سمو الأمير على أهمية التكاتف بين كافة القطاعات بالمنطقة لتنفيذ هذا المشروع، لما لهذه الرياضات العريقة من اهتمام وعناية بالغة من قبل مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله. وعلى ضرورة توفير كافة الخدمات خلال تنفيذ المشروع، لخدمة هذه الرياضة العريقة، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
الصورة

رافق سموه في أثناء الجولة وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور “عبدالرحمن الوزان”، وأمين منطقة القصيم المهندس “محمد المجلي”، ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس “عبدالعزيز الرجيعي”، ومسؤولي القطاعات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى