الأخبار والأحداثالمحلية

“التخصصي” يحتفي بتخريج الدفعة الـ14 للممرضين

احتفى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في جدة،بتخريج الدفعة الرابعة عشر للممرضين، وذلك لـ 58 ممرضة وممرضاًمن مختلف التخصصات، وبدرجات علمية مختلفة، معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأقيم الحفل بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة،بحضور عدد من مدراء ورؤساء الأقسام بالمستشفى. حيث تسلم الخريجون شهادات تخرجهم، وهنأ “التخصصي” الخريجين وعائلاتهم بهذه المناسبة، مشيدا بالتطور المهني المستمر الذي يساهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وانطلق برنامج تدريب الممرضين بالتخصصي عام 2013م، بعدد محدود لا يتجاوز 20 ممرضاً، ضمن برنامج تطوير الكفاءات السعودية، وذلك لإكسابهم خبرات مهنية تؤهلهم للتوظيف. وذلك للنهوض بالمستوى المعرفي لمنسوبي المؤسسات الصحية المحلية،عبر تقديم برامج نوعية موجهة لموظفي المستشفى والمؤسسات الصحية، وطلبة الامتياز والدراسات الأكاديمية.

يذكر أن “التخصصي” يقدم التعليم الطبي، عبر برامج تدريب الزمالات الطبية والتخصصات الدقيقة للأطباء في المملكة، ونجح منذأكثر من أربعة عقود في تأسيس 160 برنامجاً طبياً في مختلف التخصصات الطبية الدقيقة، حيث تجاوز عدد الخريجين منها أكثر من 2700 خريج، وحظي العديد من برامجه باعترافات دولية، يتفرد التخصصي في بعضها بكونه المؤسسة الصحية الوحيدة التي تقدم برامج معترف بها خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث من بين المستشفيات الأبرز عالمياً في تقديم الرعاية الصحية التخصصية، وصنف مؤخراً في المركز الـ 20 في قائمة أفضل مؤسسات الرعاية الصحية في العالم لعام 2023، والأول على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بحسب تصنيف براند فاينانس (Brand Finance).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى