أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

سمو محافظ #الخرج يرعى حفل اختتام الأنشطة الطلابية بتعليم الخرج

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ #الخرج الحفل الختامي لبرامج الأنشطة الطلابية بتعليم الخرج اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٤/١١/١٧هـ، بحضور مدير التعليم بمحافظة الخرج، أ.د. خالد بن عبدالله العتيبي، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية بالمحافظة، والقيادات التربوية بتعليم الخرج.

وقدم خلال الحفل عرض مرئي مدعم بالأرقام عن برامج النشاط الطلابي منجازاته ومستهدفاته، وبرامج النشاط الطلابي الذي قدم 268 برنامجا تنوعت ما بين علمي، وفني، ورياضي، وتقني، وثقافي، وبرمجة.


ثم قدم طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية أوبريت (صوت الختام)، بعده قدم نخبة من طلاب تعليم الخرج فقرة (أبناؤكم يتحدثون) تحدث فيه بعض الطلاب عن منجزاتهم ونجاحاتهم وآملهم وتطلعاتهم.

وأشاد سموه في المناشط التربوية الهادفة ومساهمتها في رفع المستوى المهاري والثقافي والعلمي للشباب والشابات، وأشار الى اهتمام القيادة الحكيمة في الاعتماد على الشباب وتنمية قدراتهم ورعاية ودعم البرامج الموجهة لهم.

وفي الختام كرم سمو المحافظ المتميزين في النشاط الطلابي بتعليم الخرج الطلاب الذين فازوا بجوائز على المستوى الداخلي والدولي، و المدارس المتميزة في البرامج الطلابية والحاصلة على الوسام الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى