الأخبار والأحداثالمحلية

حرم أمير حائل تكرم المتفوقات

رعت حرم سمو أمير منطقة حائل سمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم احتفال تكريم طالبات تعليم حائل المتفوقات مساء أمس ، بحضور مساعد مدير عام التعليم بحائل للشؤون التعليمية بنات أ. نوال الاسحم الشمري.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم تلاها قصيدة وأنشودة ترحيبية.

وقدمت سمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم كلمة رحبت فيها بالحضور الكريم، وأشادت بالجهود ‏التي تبذلها وزارة التعليم لطلابها وطالباتها بتوجيه من قيادتنا الحكيمة إيمانا منها بأهمية إعداد جيل يكون لبنة صالحة للمجتمع، وأكدت سموها بأن هذا التكريم لفتة راقية من المربين الأفاضل ستترك في نفوسهم أثرا طيباً وستكون حافزا لهم لمواصلة طلب العلم والوصول إلى أعلى المراتب بمشيئة الله، وفي ختام كلمتها شكرت سمو الأميرة الإدارة العامة للتعليم بحائل وعلى رأسها د. منذر بن عبد الله البليهد وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل ،

عقب ذلك القى مدير عام التعليم بحائل د. منذر بن عبدالله البليهد كلمة ألقتها بالنيابة عنه مساعد مدير عام تعليم حائل للشؤون التعليمية بنات نوال الاسحم الشمري رحبت فيها بسمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم، مشيرة إلى أن حضورها داعم ومشجع لبناء جيل المستقبل والإسهام في تحقيق مبادرات ومستهدفات رؤية المملكة 2030 لصناعة رأس المال البشري الوطني المؤهل، وأوضحت خلال الكلمة ما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بالطلاب المتفوقين وتكريمهم، فهذا التكريم سيكون دافع لهم لمواصلة التفوق والإبداع بعد توفيق الله، فهم حماة الوطن الغالي، وأضافت أن وزارة التعليم بتوجيهات من قيادتنا الحكيمة سخرت كافة الإمكانات لطلابها وطالباتها وذللت كافة العقبات التي تعترض مسيرتهم ؛ وسيظل شكرهم وتقديرهم صورة من صور الرعاية الحقيقية لهم، وفي ختام كلمتها هنأت الطالبات المتفوقات شاكرة إدارة التوجيه والإرشاد (بنات) على جهودهم المبذولة كما شكرت كل من أسهم برعاية حفل التكريم .

‏وكان لمديرة إدارة التوجيه الطلابي نوير عايد الشمري كلمة أوضحت خلالها حرص قيادة الوطن على النهوض بمستوى الأداء واحتضان المبدعين والمتفوقين في مختلف المجالات، ثم ألقت الطالبة شدن فواز النعام كلمة الطالبات المتفوقات ‏.

تخلل الحفل العديد من الفقرات شاركت بها الطالبات من أناشيد متنوعة وأوبريت بعنوان (الوطن) من كلمات الأستاذة ابتسام الخزام وأوبريت جميل بعنوان (الأرض تجمعنا)، وشاهد الحضور العرض المرئي للفيلم الوثائقي (إضاءات إرشادية في مسيرة التعليم) ، وفي ختام الحفل كرمت سمو الأميرة الجهات الراعية كما كرمت الطالبات المتفوقات ومنسوبات إدارة التوجيه الطلابي المتميزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى