الأخبار والأحداثالمحلية

“الأزياء” تعلن مشاركة 100 براند سعودي في أسبوعَي الموضة والهوت كوتور بباريس

أعلنت هيئة الأزياء عن مشاركة عدد من المصممين المشاركين في برنامج 100 براند سعودي بأسبوع الأزياء الذي سيقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال نهاية شهر يونيو، وأسبوع الهوت كوتور في مطلع شهر يوليو المقبل؛ والتي تتمثّل في إقامة عدد من العروض للمصممين السعوديين أمام الزوّار المدعوين خلال هذه الفترة.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكمك: “نسعد في هيئة الأزياء بهاتَين المشاركتَين في أسبوعين؛ حيث تعد من أهم الأسابيع في عالم الأزياء، والتي ستمكّن المواهب المحلية من الاختلاط بنظرائهم العالميين، وتبادل الخبرات معهم بما يسهم في تطوير مواهبهم وصقلها، فضلاً عن الالتقاء برجال الأعمال المشترين العالميين والمستثمرين الفاعلين في عالم الموضة والأزياء”.

وتسعى هيئة الأزياء من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز حضور العلامات التجارية السعودية في المناسبات العالمية للأزياء، مما يبرز حجم التطور الإبداعي والمواهب عبر عرض قطع الأزياء، وتمكين المشاركين من التواصل مع رجال أعمال ومستثمرين، إلى جانب منصات الأزياء العالمية.

يذكر أن هيئة الأزياء كانت قد أطلقت برنامج 100 براند السعودي في عام 2021 كونها إحدى المبادرات الإستراتيجية التي تهدف من خلالها إلى تطوير ودعم 100 علامة تجارية سعودية للأزياء؛ وذلك لتنمية أسواقها المحلية والدولية عبر التدريب والتوجيه والاستشارات المتخصصة، ويسعى البرنامج إلى تطويرها في عدة جوانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى