الأخبار والأحداثالمحلية

وزير الاستثمار يبحث مع الأمير فهد بن منصور آفاق التعاون في مجال ريادة الأعمال والشركات الناشئة

استقبل معالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح في مكتبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية رؤية الريادة وممثل المملكة في مجموعة الشركات الناشئة STARTUP20 ورئيس اتحاد رواد الأعمال الشباب G20YEA، حيث بحثا سبل تعزيز آفاق التعاون بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الهند في مجال ريادة الأعمال ومنظومة الشركات الناشئة.

وعبّر الأمير فهد بن منصور عن شكره لوزارة الاستثمار لرعايتها حفل استقبال وفد رواد الأعمال والشركات الناشئة الهندية الذي يرأسه رئيس قمة اتحاد رواد الأعمال الهندي⁩ والذي زار المملكة مؤخراً بناء على دعوة من جمعية رؤية الريادة. كما قدم سموه شكره وتقديره لمعالي وزير الاستثمار لحرصه لقاء رئيس الوفد ونائبه وإطلاعهم على أهداف رؤية المملكة 2030 في قطاع الاستثمار مما يعزز التعاون الاستثماري مع جمهورية الهند عن طريق ربط مجتمع رواد الأعمال السعودي والهندي.

فيما قدّم معالي وزير الاستثمار شكره وتقديره لحرص جمعية رؤية الريادة على تعزيز التعاون مع وزارة الاستثمار في مجال ريادة الأعمال وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وكانت جمعية رؤية الريادة قد استضافت مؤخراً اتحاد رواد اعمال الشباب لقمة العشرين من جمهورية الهند حيث التقى أعضاء الوفد نظرائهم السعوديين فضلاً عن قيامهم بجولاتٍ على عدد من الجهات التي تتعلق بمنظومة ريادة الأعمال في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى