أخبار رياضيةالشباب والرياضة

آرسنال يجدد عقد ويليام صليبا حتى عام 2027

أعلن نادي أرسنال، وصيف النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، تجديد عقد مدافعه الدولي الفرنسي ويليام صليبا، بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتشير التقارير الإنجليزية إلى أن اللاعب وقع عقدا مع أرسنال يمتد حتى العام 2027، بينما اكتفى النادي اللندني بالإشارة إلى أنه “عقد طويل الأمد”.

ويمثل صليبا قوة كبيرة في الخط الخلفي لفريق أرسنال، وتأثر “الغانرز” بشدة بعد إصابته في منتصف شهر مارس/ آذار الماضي، ليغيب عن صفوفه حتى نهاية الموسم المنصرم.

وتراجع مستوى أرسنال كثيرا ومر بفترة كارثية في غياب ويليام صليبا، حيث تكبد 3 هزائم وتعادل في مثلها، ليفقد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي، الذي توج لاحقا باللقب.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، 33 مباراة في مختلف مسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وأسهم بتمريرة حاسمة واحدة.

وعلى المستوى الدولي، خاض ويليام صليبا 8 مباريات بقميص منتخب فرنسا، وظهر في بطولة كأس العالم قطر 2022، حين أنهى المونديال بالمركز الثاني خلف الأرجنتين.

وانضم صليبا إلى أرسنال قادما من سانت إتيان الفرنسي في يوليو/ تموز 2019، ولعب بين صفوف الأخير لموسم واحد على سبيل الإعارة بعدها مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى