الأخبار والأحداثالمحلية

أمير الجوف ينوّه بانخفاض نسبة الحوادث بالمنطقة

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بما حققته توصيات لجنة السلامة المرورية بالمنطقة،والتي أسهمت -بفضل الله-،في حفظ الأرواح والممتلكات، من خلال تكامل الجهود لكافة الجهات، وتعاون الجميع لخدمة الوطن والمواطن،وتنفيذ التوصيات لنجاح الخطط المرورية مما أدى إلى انخفاض نسبة الحوادث بالمنطقة، خلال العام 2022م -2023م.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع اللجنة العُليا للسلامة المرورية بالمنطقة، لعام 1444هـ, بمقر الإمارة اليوم، بحضور جميع الأعضاء منالجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

وأكّد سموه حرص واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله-، على سلامة وراحة المواطنين والمقيمين وتحقيق رؤية السعودية 2030، مُنوهاً بالدورالهام للجنة في تطبيق السلامة المرورية بالمنطقة، من خلال التنسيق والتعاون المتواصل بين الجهات المعنية بالسلامة المرورية.

وتم استعراض ما طُرح في الاجتماع السابق، مع مناقشة تقارير ومؤشرات الأداء وإحصائيات السلامة المرورية، بالإضافة إلى مستجداتأعمال اللجنة، وعرض أهم التوصيات التي تسهم في تحسين منظومة السلامة المرورية بالمنطقة، من خلال استمرارية العمل التكاملي بينجميع الجهات المعنية.

كما ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى