أخبار مناسباتمنوعات>>>

ستاربكس تحتفل بافتتاح المقهى رقم 400 في السعودية

احتفلت ستاربكس® أخيراً، بتحقيقها إنجازاً جديداً، بافتتاح المقهى رقم 400 في جدة، بالمملكة العربية السعودية، حيث وجدت ترحيباً واسعاً من محبي القهوة وعشاق العلامة التجارية.

ويعزز المقهى الجديد الواقع في جدة بارك من حضور ستاربكس ضمن ثقافة محلية تحتفي بالقهوة، ويؤكد حرصها على نشر مقاهيها لتكون الأقرب لزبائنها الذين يستمتعون بتجربة ستاربكس® الفريدة.

كما أنّه أول مقهى ستاربكس ريزيرف® في مدينة جدة، وواحد من عدة مقاهي ريزيرف حصرية في السعودية، مثل مقهى ستاربكس® رياض بوليڤارد.

وبهذه المناسبة، قال رئيس ستاربكس، مجموعة الشايع، آندي هولمز: «نحن فخورون جداً بافتتاح المقهى رقم 400 لستاربكس® في السعودية، فهذا النجاح ما كان ليتحقق لولا جهود شركائنا (موظفينا) ودعم المجتمع المحلي الذي نخدمه بفخر. الإنجاز هو دليل على تقديمنا خدمة زبائن لا مثيل لها والتزامنا بابتكار مشروبات جديدة ومميزة لمحبي القهوة وتطوير تصاميم حيوية لمقاهينا تلائم حاجات زبائننا أينما كانوا. لدينا طموحات كبيرة للاستمرار بالنمو والتطور السريع في منطقة الشرق الأوسط، وسيتم تحقيق هذه الطموحات من خلال استثمارنا الدائم في توظيف وتطوير وتمكين المواهب الوطنية الشابة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى