الأخبار والأحداثالمحلية

معاون محافظ البصرة : يعقد اجتماع مع ممثلي شركة دايو الكورية .

عقد معاون محافظ البصرة للشؤون الاقتصادية مهند عبد الرحيم السعد صباح يوم امس اجتماع ضم ممثلي شركة دايو الكوري والممثل القانوني لمكتب معاون المحافظ للطرق والجسور ومدير مديرية الطرق والجسور وشركة الموانئ العراقية في ديوان محافظة البصرة .

وقال معاون محافظ البصرة للشؤون الاقتصادية مهند عبد الرحيم السعد : إن الاجتماع جاء من اجل مناقشة موضوع الطريق الرابط بين ميناء الفاو إلى طريق ام قصر وايضا مناقشة التعديلات الاخيرة في التصاميم التي كانت مقترحة من قبل الحكومة المحلية ومديرية الطرق والجسور ” مشيراً ” إلى إنه مناقشة التوقيتات الزمنية لقطع الطريق وتحويله إلى مسارات اخرى للتخفيف وتسهيل مرور المركبات  .

وأضاف السعد : إن الاجتماع ضم كل من ممثلي شركة دايو الكورية والاستاذ حيدر عبد الباري مدير الطرق والجسور والممثل القانوني لمكتب المعاون الاستاذ داود سلمان وممثلين اخرين عن شركة الموانئ العراق ” مؤكداً ” إلى إنه جرى الحديث حول مناقشة الطريق الرابط بين ميناء الفاو إلى طريق ام قصر .

ودعا ” خلال الاجتماع معاون محافظ البصرة مهند عبد الرحيم السعد “إن على الشركة الكورية تنفيذ المشروع وفق التوقيتات الزمنية مع استعداد الحكومة المحلية التعاون لما للمشروع اهمية اقتصادية ولما له دور فعال لخدمة محافظتنا الحبيبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى