أخبار رياضيةالشباب والرياضة

الاتفاق يوقع رسمياً عقد شراكته مع تيمبو لموسم 2023/24

لتوريد أطقم الفريق الأول والفرق السنية والألعاب المختلفة

أتمت إدارة نادي الاتفاق إجراءات توقيعها مع شركة تيمبو لتقوم بموجبه بتوريد أطقم الفريق الأول لكرة القدم والفرق السنية لكرة القدم والألعاب المختلفة وكافة المستلزمات الرياضية للموسم المقبل 2023/24.

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

ودشن الاتفاق الطقم الأخضر الأول والذي سيستخدم خلال المباريات التي تقام في الدمام، على أن تكشف الإدارة الستار عن الطقم الثاني والثالث لاحقاً.

ومن جهته فقد أكد الرئيس التنفيذي الأستاذ معاذ العوهلي أن اختيار شركة تيمبو جاء بعد مفاضلتها مع عدد من العروض، فضلاً على أنها علامة تجارية نمساوية غنية عن التعريف لما تملكه من جودة عالية.

وقال: “سعداء بهذه الشراكة وسيتم الإعلان قريباً عن الأطقم للفريق الأول، وستكون متاحة في متجر النادي والمتجر الإلكتروني، ليكون متاح إلى جميع محبي وجماهير النواخذة”.

في المقابل أعرب المدير التنفيذي لشركة تيمبو عن سعادته بالشراكة مع نادي الاتفاق لما يمتلكه من تاريخ عريق وجماهيرية عريضة

وقال: “في البداية أشكر إدارة نادي الاتفاق على الثقة لإتمام الشراكة والتي نثمنها وسنسعى من خلالها لكسب ذائقة جماهير فارس الدهناء”.

وأضاف ” تعزيزاً لهذا التعاون، ابتكرت تيمبو تصميمات حصرية تجسد الهوية المميزة لنادي الاتفاق العريق”.

مؤكداً أن التصاميم تتضمن أيضاً عناصر فريدة مستوحاة من تقاليد النادي والثقافة السعودية النابضة بالحياة، مما ينتج مجموعة تجسد حقاً هوية نادي الاتفاق.

كما أوضح بأن تيمبو هي أيضاً المورد الرسمي للأطقم الرياضية للعديد من الفرق أبرزها نادي الزمالك المصري، ومنتخب الرأس الأخضر، والمنتخب الفلسطيني، مؤكدا أنه مع هذه الشراكات الواسعة، تواصل تيمبو ترك بصمتها على ساحة كرة القدم العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى