الأخبار والأحداثالمحلية

أمير الشرقية ستقبل وزير الإعلام ويطلع على أعمال جائزة الأميرة صيتة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاحد معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري.

وجرى خلال اللقاء تناول عدد من الموضوعات التي تهم الشأن الإعلامي، وثمن سموه الجهود الحديثة التي تبذلها وزارة الإعلام لتطوير منظومة العمل الإعلامي بما ينعكس ايجاباً على الصورة الذهنية للمملكة، مشيداً بالخطوات التي قامت بها الوزارة مؤخراً في دعم المنصات الإعلامية بكافة أشكالها.

ورفع معالي وزير الإعلام الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على حفاوة اللقاء.

حضر اللقاء الدكتور عبدالله المغلوث وكيل الوزارة للتواصل وخالد بوعلي مستشار معالي الوزير.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الاحد أمين عام جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي الدكتور فهد بن حمد المغلوث، والذي سلم لسموه تقريراً عن الجائزة.

وأوضح المغلوث أن البرنامج الوطني لتعزيز المبادرات المجتمعية ” هاكاثون ” إحدى مبادرات جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي يستهدف تجويد مخرجات المبادرات المجتمعية وتفعيلها وجعلها أكثر أثراً واستدامة من خلال تعزيز المسؤولية المجتمعية والقيم النبيلة لدى الشباب كصُنّاع مبادرات وقادة ورواد عمل اجتماعي يُراهن عليهم في المستقبل ، وذلك من خلال مشاركة كافة مناطق المملكة والجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص .

ورفع المغلوث الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لأهداف وانجازات الجائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى