الأخبار والأحداثالمحلية

نائب أمير الشرقية يستقبل مديرا التعليم والشرطة بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأثنين ، مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي والذي قدم لسموه تقريراً عن سير العملية التعليمية وبداية العام الدراسي الجديد وانتظام الطلاب والطالبات في مدارسهم .

وثمن سمو نائب امير المنطقة الشرقية جهود الحكومة الرشيدة ايدها الله في دعم وتطوير منظومة التعليم والاستثمار في أبناء وبنات الوطن ، مثمناً سموه جهود الإدارة بالمنطقة في خلق بيئة ناجحة للتعليم لتحقيق مزيداً من التطور والإنجازات.

ورفع الدكتور سامي العتيبي الشكر لسمو نائب امير المنطقة الشرقية لمتابعته الدائمة وتوجيهاته السديدة .

كما اطلع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على تقرير أعمال مرور المنطقة الشرقية خلال الفترة الماضية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد بن مبارك الوذيناني وقيادات الأمن في المنطقة بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين .

وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية جهود القيادة –ايدها الله- في دعم القطاعات الأمنية وتدريب وتأهيل ضباط وأفراد الأمن في مختلف تخصصاتهم الأمنية والمرورية لخدمة المواطن والمقيم .

وقدم مدير شرطة المنطقة لسموه شرحاً عن جهود الجهات الأمنية في المنطقة وما تحقق من إنجازات بالإضافة للخطط المستقبلية لإدارتي المرور وأمن الطرق، كما سلم سموه تقرير إدارة مرور المنطقة الشرقية .

حضر اللقاء مدير مرور المنطقة الشرقية العميد جهاد المجحد وقائد القوات الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية العقيد عبدالله العبيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى