الأخبار والأحداثالمحلية

“بوابة الدرعية” ضمن قائمة أفضل بيئات العمل في آسيا لعام 2023م

حصلت هيئة تطوير بوابة الدرعية على جائزة “أفضل بيئة عمل Great Place to Work” في قارة آسيا لعام 2023م الجاري؛ لتصبح ضمن قائمة أفضل بيئات العمل في القارة، يأتي ذلك للمرة الرابعة على التوالي، ضمن فئة المنظمات الكبرى، من قِبَل “Best Large Workplaces in Asia”.

وتأتي جائزة “Great Place to Work” في إطار تحقيق بوابة الدرعية تقييمات بارزة ومتعددة، وتطبيق معايير وإجراءات عالمية تدعم الكوادر والكفاءات، وكذلك تحسين وتطوير بيئة العمل بشكل دوري، وإعداد برامج ومبادرات أسهمت في توفير بيئة عمل إبداعية لكل المستويات الوظيفية؛ سواء على مستوى القيادات أو الكفاءات أو المواهب الشابة.

كما يسلط هذا الإنجاز الضوءَ على الجهود المستمرة التي تبذلها المنظمة لتصبح ليس فقط الجار الحسن وإنما أيضًا عائلة واحدة؛ حيث إن أكثر من ثلثي الموظفين سعوديون، و11% منهم هم من أهالي مجتمع الدرعية، بالإضافة إلى ذلك، فإن ما يقارب من ثلث الموظفين من النساء؛ حيث يشغلن 18% منهن مناصب إدارية وقيادية في بوابة الدرعية.

وتماشيًا مع استراتيجية المنظمة التي تعمل على تمكين المجتمع المحلي وتضع صحة وسلامة الموظفين أولًا؛ فقد حققت بوابة الدرعية إنجازًا مهمًّا مؤخرًا وذلك من خلال إكمال 50 مليون ساعة عمل آمنة في جميع مشاريعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى