الأخبار والأحداثالمحلية

نائب أمير الشرقية يستقبل مدير معهد الإدارة ورئيس جامعة الملك فهد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن ناصر العجمي.

وقدم العجمي لسموه تقريراً عن أعمال المعهد والبرامج التدريبية المقدمة للمتدربين.

ورفع العجمي الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على استقباله ودعمه لبرامج ونشاطات المعهد .

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور محمد بن محسن السقاف يرافقه عدد من قيادات الجامعة.

وأشاد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بما يحظى به التعليم الجامعي في المملكة من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء “حفظهم الله”، مثمناً سموه الدور الذي تقوم به جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ومساهمتها في التنمية والابتكار وتطوير القدرات البشرية، بالإضافة لدعم الباحثين وبراءات الاختراع.

وقدم الدكتور السقاف خلال اللقاء تقريراً عن الجامعة وما حققته من منجزات ومكتسبات وخطط لمواكبة المشاريع التنموية الوطنية، ومبادرات نوعية تساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

من جانبه رفع الدكتور السقاف لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية الشكر على حرصه ومتابعته المستمرة، ودعمه الكبير لمسيرة الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى