أخبار رياضيةالشباب والرياضة

ميتروفيتش مع الهلال.. حديث الصحف الصربية

أشادت الصحف والمواقع الصربية بأداء المهاجم الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، خلال المباراة التي خاضها مع الهلال، حيث أحرز هدفًا أسهم به في فوز فريقه على نظيره الشباب بثنائية دون رد، أمسية الجمعة 29 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان ميتروفيتش قد انتقل إلى “الزعيم” خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فولهام بعقد لمدة 3 سنوات، في صفقة تُقدر بأكثر من 50 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وبعد نهاية المباراة، أثنى الإعلام الصربي على هدف ميتروفيتش، الذي يعد هدفه السادس هذا الموسم، خلال 6 مباريات ظهر فيهم مع فريقه، وتحت عنوان “ميتروفيتش يواصل تمزيق الشباك! الهدف الجديد لممثل صربيا مع الهلال!” كتبت صحيفة “Telegraf”: “سجل لاعب المنتخب الصربي هدف جديد هذا الموسم.. مر نيمار من خلال دفاع المنافس بشكل مثالي ومرر إلى ميتروفيتش، وتصدى حارس الشباب لتسديدته الأولى لكن ميتروفيتش نجح في المتابعة وهز الشباك”.

وقال موقع “ALO”: “نجح ميتروفيتش في هز الشباك في المحاولة الثانية، وبهذه الطريقة وصل المهاجم الصربي إلى هدفه السادس هذا الموسم”، بينما علقت صحيفة “espreso” الصربية: “حصل أفضل هداف في تاريخ منتخبنا الوطني على ركلة جزاء في الدقيقة 24 ألغيت بعد تدخل تقنية VAR.. فاز الهلال على الشباب 2-0 في الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي، وكان النجم الأول في المباراة هو أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي”.

ويلعب ميتروفيتش في الهلال مع كوكبة من أبرز نجوم الكرة العالمية، على غرار النجم البرازيلي نيمار، والحارس المغربي ياسين بونو، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

يُذكر أن الهلال عقب فوزه على الشباب تصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 20 نقطة، متفوقًا على الاتحاد، الذي يحمل في جعبته 19 نقطة بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى