الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#كارول_سماحة في لقاء مع مجلة “سول العربية”

لا يأتي النجاح بسهولة وأعيش بالأمل

أجرت المطربة اللبنانية #كارول_سماحة مقابلة وجلسة تصوير حصرية لمجلة “سول” العربية متحدثة عن مسيرتها الفنية.

وفي المقابلة تطرقت كارول إلى اللحظات المحورية التي شكلت نجاحها من بداياتها حتى وقتنا هذا، كما تحدثت عن طبيعتها الجريئة والتزامها الثابت بمهنتها مما جعلها مصدر إلهام للفنانين الطموحين في جميع أنحاء العالم العربي.

وقالت كارول سماحة “كل يوم، أشعر أن لدي أمل وأحلام وأهداف جديدة.. وحتى لو واجهت بعض الأشياء المحبطة، أتسلح على الفور بالطاقة الإيجابية وحب الحياة.. وأتمني أن يبقى هذا الأمل حياً في داخلي حتى النهاية، لأنني أعيش من خلاله”.

هذا وظهرت سماحة على غلاف سول العربية بعدد من الإطلالات الجذابة التي أبرزت نعومتها ورقتها، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً باللون الأسود من توقيع علامة روبرتو كافالي، بتنسيق الاستايلست كيارا دينارو.

واكملت إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة ومكياج رقيق يتماشى مع جمال الطبيعة الخلابة المحيطة بها، بتوقيع مركز تجميل باسم زريعه. واختارت كارول أيضاً سوار معصم جذاب من تصميم مصممة المجوهرات غيداء القطان لإبراز اللوك النهائي.

وفي إطلالتها الثانية، اختارت كارول فستاناً انسيابيا أنيقاً باللون البرتقالي الناري الذي يشع بالطاقة وروح والتفاؤل من توقيع المصممة الإيطالية “ألبرتا فيريتي”. وظهرت كارول في إطلالة أخرى بفستان من توقيع المصممة الأردنية نور المحتسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى