الأخبار والأحداثالمحلية

26 ألف ريال جائزة للتفوق العلمي بـ “تقنية #الأحساء”

شهد عميد الكلية التقنية بالأحساء عبدالله بن موسى الذكرالله، حفل جائزة “التفوق العلمي”، حيث حصل عدد 13 متدرب على جائزة التفوق العلمي للفصل التدريبي الصيفي خلال العام التدريبي المنصرم 1444هـ، وهي عبارة عن مكافأة مالية وصلت إلى 26 ألف ريال؛ بواقع (2000) ريال لكل متدرب كجائزة لتفوقه.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

جاء ذلك بحضور وكيل شؤون المتدربين محمد الشريدي، ووكيل التدريب أحمد البدنة، وأعضاء وحدة الخدمات الإرشادية.

وفي بداية الحفل، الذي نظمته وحدة الخدمات الإرشادية ألقى عميد الكلية كلمته التي أكد فيها أن هذه الجائزة تعجد حافزًا لتقديم المزيد من العطاء للمتدربين، معربًا عن صادق تهانيه للمتدربين المتفوقين والحاصلين على الجوائز، متمنيًا لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

كما عبّر الذكرالله خلال كلمته عن بالغ شكره لسعادة نواب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ولمدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر بن إبراهيم العبد الواحد على دعم هذه الجائزة التحفيزية للمتدربين والتنافس فيما بينهم للحصول على أعلى المعدلات.
وكذلك وجه شكره إلى الإدارة العامة لشئون المتدربين بالمؤسسة، التي تتولى الإشراف على جائزة التفوق العلمي ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد، وبدعم من الصندوق الرئيسي للمتدربين.

من جانبه، أوضح وكيل الكلية لشؤون المتدربين محمد بن خالد الشريدي، أنه يشترط حصول المتدرب على نسبة (4.75 من 5.00) وأكثر عند تخرجه، وألا يكون المتدرب قد رسب في أي مقرر تدريبي. ونبّه بأن عدد المرشحين للفوز بالجائزة مفتوح على مدى كل الفصول للعام التدريبي.


ومن جانب المتدربين، أكد الفائزون بالجائزة أنها دافع للمزيد من التميز لخدمة الوطن، وعبروا عن تقديرهم لأعضاء هيئة التدريب، وكذلك إدارة الكلية التقنية بالأحساء على ما لقوه خلال فترة تدريبهم من عناية وتوفر بيئة تدريبية جاذبة شجعت على التفوق، متمنين أن يواصلوا تفوقهم حتى يساهموا في بناء وطنهم بكل جد وإخلاص، ورفع المتدربون شكرهم لقيادات المؤسسة ؛على تقديرهم وعنايتهم بالمتفوقين.

وفيما يلي أسماء المتدربين المتفوقين الحاصلين على جائزة التفوق العلمي: هشام موسى الدواء، حمد عبدالله الصقر، اسعد يوسف الصليح، مصطفى أنور المسلم، سجاد مصطفى الكري، عبدالعزيز عبدالجليل الدندن حمد ناصر الحسين، مشعل عيسى الشليل، حمد عبدالرحمن بوحليم، عمر وليد القصيمي، علي موسى الدواء، يوسف عبدالله المزيعل، عبدالله رضى العلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى