الأخبار والأحداثالمحلية

#بطولات_أرامكو للفرق تسدل ستارها بـ”#الرياض”

تسدل فعاليات النسخة الثالثة من بطولات أرامكو للفرق 2023 في مدينة الرياض بعد ساعتين والتي انطلقت خلال الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر 2023. ويضم الحدث أنشطة رياضية متنوعة لعشاق المغامرة والتشويق للتمتع بها على أرضي المملكة داخل نادي الرياض للجولف.

وضمت البطولات سلسة من مشاركة أفضل لاعبات الجولف في العالم. حيث سنشهد الفعاليات تنافسهنّ في إطار نظام مبتكر يمنح الهاويات فرصة المساهمة في هذه البطولة الفريدة من نوعها وذلك ضمن فرق رباعية يضم كلٌّ منها ثلاث محترفات وهاوية واحدة. وهذا لدعم وتبادل الخبرات فيما بينهم.

كذلك وتتضمن فعاليات بطولات أرامكو للفرق أنشطة مميزة منها دعم مرضى السرطان. حيث تشير الجهة المنظمة إلى أنّ التذاكر الوردية مخصّصة للمشاهدين الراغبين في المشاركة في السباق الوردي للتوعية بسرطان الثدي يوم السبت الموافق 28 أكتوبر. حيث تتوفّر جولات الركض لمسافة 2 كلم أو 5 كلم لجميع الحاضرين الذين يودّون دعم هذه المبادرة. ورفع مستوى الوعي حول هذا المرض.

ويذكر أن البطولة تسمح للأولاد ما دون 16 عاماً الحضور مجّاناً ولكن برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة مدفوعة. على أن يتم التحقق من أعمارهم عند الدخول إلى الفعالية، ثمّ سيتم تسليمهم سوار اليد للدخول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى