الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

“سعود بن نايف” يدشّن مبادرة “الشرقية تبدع” بنسختها الرابعة

دشّن أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بديوان الإمارة، صباح اليوم الثلاثاء، مبادرة “الشرقية تبدع”، في نسختها الرابعة، والتي ينظمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”.

جاء ذلك بحضور عدد من قيادات “أرامكو” السعودية، والمشرفين على المبادرة.

وثمّن أمير الشرقية جهود “أرامكو” السعودية الرائدة في مجال المبادرات المجتمعية، والتي تقدم خدمات اجتماعية كبيرة على مستوى المملكة بشكل عام، والمنطقة الشرقية بشكل خاص، وهي مبادرات نوعية تخدم أبناء وبنات الوطن.

وقال الأمير “سعود”: مركز الملك عبدالعزيز العالمي “إثراء”، أصبح ولله الحمد، مركز إشعاع وتميز، وقدم مبادرات وخدمات كثيرة ومفيدة لأبناء وبنات المنطقة وللوطن بشكل عام.

وألقى النائب الأعلى للرئيس لقطاع الموارد البشرية والخدمات المساندة في شركة “أرامكو” السعودية المهندس نبيل عبدالله الجامع، كلمة أوضح خلالها دور “أرامكو” السعودية، في تطوير ودعم العديد من المبادرات النوعية والإبداعية، والتي جعلت من المنطقة الشرقية، بيئة جاذبة متفردة، كأحد أهم حاضنات الإبداع على المستويين المحلي والإقليمي.

وأكد “الجامع” أن هذا الأمر أسهم بدعم من أمير المنطقة الشرقية، في تهيئة مجتمع حيوي محركهُ أدوات الإبداع ووقودهُ الطاقات الشبابية.

كما أكد على رسالة “أرامكو” المتمثلة في المساهمة الفاعلة القائمة على الارتقاء بالمجتمع.

وأضاف أن ذلك من منطلق دور “إثراء” الذي يعمل على الالتزام بقيم المواطنة التي أرست أسسها، بناءً على احتياجات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى