أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

تكريم المدارس الحاصلة على المراكز الأولى في اختبار القدرات بتعليم مكة

كرم مدير تعليم مكة المكرمة عبدالله الغنام، اليوم، المدارس الحاصلة على المراكز الأولى على مستوى المملكة في اختبار القدرات والتحصيلي، وذلك ضمن مؤشر ترتيب “هيئة تقويم التعليم والتدريب” في الاختبار التحصيلي والقدرات من بين 4829 مدرسة بنين – بنات على مستوى المملكة.

وأظهرت نتائج اختبار القدرات العلمي لمدارس البنين – الحكومية حصول مدرسة بكة الثانوية للموهوبين على الترتيب الرابع على مستوى المملكة والأول على مستوى تعليم مكة، فيما حلت ثانوية الفلاح في الترتيب الثامن عشر على مستوى المملكة والترتيب الثاني على مستوى تعليم مكة.

وفي اختبار القدرات النظري حققت مدرسة الفرّاء الثانوية لتحفيظ القرآن الكريم الترتيب الثامن على مستوى المملكة والترتيب الأول على مستوى تعليم مكة، ومدرسة دار الحديث المكية الثانوية على الترتيب التاسع على مستوى المملكة والترتيب الثاني على مستوى تعليم مكة.

وهنأ المدير العام ممثلي المدارس على حصولهم على هذه المراكز المتقدمة، لافتاً إلى أن هذا التكريم استمراراً للدعم غير المحدود لكل مجتهد حيث يحظى التعليم بدعم كبير من القيادة الرشيدة ومن وزارة التعليم؛ شاكراً لأولياء الأمور دورهم وتعاونهم مع المدارس لتحقيق مثل هذه المراكز التي نفخر بها جميعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى