أخبار رياضيةالشباب والرياضة

تتويج الفائزين في البطولة الوطنية الإلحاقية الثالثة لفروسية قفز الحواجز بينبع الصناعية

استضافت الهيئة الملكية بينبع البطولة الوطنية الإلحاقية الـ 3 للفروسية لقفز الحواجز خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين ضمن بطولات الاتحاد السعودي للفروسية لموسم 2024/2023 بمركز الفروسية بينبع الصناعية، التي نظمها قطاع المساندة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للفروسية، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عبدالهادي بن عبدالرحمن الجهني.

وضمت البطولة خلال يوميها ستة أشواط, حيث شهد اليوم الأول اجتياز 21 فارسًا وفارسة لشوط المبتدئين وهم حامد الجدعاني، عبدالعزيز القحطاني، ناصر القحطاني، أحمد أبو سليمان، حمزة مقادمي، سلمان أصفهاني، فيصل حجازي، عبدالعزيز بري، سلطان الجهني، جوانا الحركان، محمد مصباح، خالد الزنيفر، دانة الحركان، أنور إلياس، عبدالله متولي، عبدالرحمن متولي، أنس جلي، إبراهيم بري، أحمد عقيل، عبدالإله السناني، يارا المرسي.

وأتت نتائج الشوط المفتوح الأول لليوم الأول بتحقيق الفرسان عبدالرحمن البلادي على الفرس هت بروكدال، وفارس بري على الفرس سما، وعبدالرحمن البلادي على الفرس زمزم، وسفانة فلمبان على الفرس كاسينا، وعبدالعزيز محمد على الفرس عالية، للمراكز الخمسة الأولى.
فيما أتت نتائج الشوط المفتوح الثاني لليوم الأول بتحقيق الفرسان عمرو طلعت على الفرس هيلدا، وفارس بري على الفرس إيديل، ومحمد آغا على الفرس أشفورد، وفادي الإدلبي على الفرس كلوفر ليف، ومروان شرف على الفرس أوليمبيا، للمراكز الخمسة الأولى.

تتويج الفائزين في البطولة الوطنية الإلحاقية الثالثة لفروسية قفز الحواجز بينبع الصناعية

فيما فاز بالمراكز الخمسة الأولى للشوط المفتوح الثالث في نفس اليوم الفرسان عبدالرحمن البلادي على الفرس دايسينبيك، وفادي الإدلبي على الفرس كلوفر ليف، ومروان شرف على الفرس أوليمبيا، وفارس بري على الفرس إيديل، عبدالرحمن البلادي على الفرس كابيتال.

وحقق الفرسان عبدالرحمن البلادي على الفرس هيوبرت، وفادي الإدلبي على الفرس كاسينا، وعبدالله تومبوكاني على الفرس سموكي، ومحمد آغا على الفرسين يوربيدس وكانتيلو، المراكز الخمسة الأولى في الشوط المفتوح الثاني لليوم الثاني.

فيما أتت نتائج شوط الفرسان تحت 16 عامًا بتحقيق الفرسان عبدالله المتولي على الفرس رالف دي كونتي، وآدم عفيفي أبو الخير على الفرس هويبرت، وجوانا الحركان على الفرس ريحانة، ودانة الحركان على الفرس تيفاني، وحمزة مقادمي على الفرس شبل، للمراكز الخمسة الأولى.

وفي ختام البطولة كرم المهندس عبدالهادي الجهني الفائزين بالبطولة والرعاة وشركاء النجاح بينبع الصناعية مقدمًا تقديره لرعايتهم لهذه البطولة، وكذلك ممثلي الاتحاد السعودي للفروسية واللجنة المنظمة وفريق العمل، مثمنًا الدور البارز الذي قام به فرسان مركز التطوع في تنظيم وإدارة الحشود خلال البطولة.

Image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى