أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

“تعليم المنطقة الشرقية” تستقبل نصف مليون طالب وطالبة.. غدًا الأحد

استعدت مدارس تعليم المنطقة الشرقية، لاستقبال عودة نصف مليون طالب وطالبة، إلى مقاعدهم الدراسية في أكثر من 1994 مدرسة، غدًا الأحد.

يأتي ذلك بعد انتهاء إجازة الفصل الدراسي الأول، وبدء انطلاق الفصل الثاني للعام الدراسي 1445هـ؛ حيث يقف على تعليمهم 29 ألف معلم ومعلمة.

وأكد المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية مدير إدارة الإعلام والاتصال سعيد الباحص، الدعم اللامحدود الذي يلقاه قطاع التعليم من حكومتنا الرشيدة -أيدها الله-، في إيجاد بيئة تعليمية جاذبة ساهمت، بتوفيق الله، في تحقيق الصدارة للطلاب والطالبات بمختلف المجالات العلمية.

وأشار “الباحص”، إلى أنه قد تم العمل على تنفيذ مجمل الخدمات التعليمية من تهيئة المدارس لعودة الطلاب والطالبات غدًا؛ لمواصلة رحلتهم الدراسية بكل همة ودافعية، بمتابعة وإشراف من مدير عام التعليم الدكتور سامي بن غازي العتيبي.

وأشار “الباحص” إلى دور مكاتب التعليم في الإشراف الميداني على المدارس، للاطمئنان على جاهزية العودة للدراسة، غدًا، بمشيئة الله.

وأوضح “الباحص” أنه وفي إطار الاستعداد لعودة الطلاب والطالبات إلى مقاعد الدراسة وبدء الفصل الدراسي الثاني فقد أكملت الإدارة توزيع المقررات الدراسية المخصصة للفصل الدراسي الثاني وايصالها للمدارس بتوزيع وإيصال 577038 مقررًا دراسيًا.

وفي جانب التهيئة لعودة الطلاب والطالبات، أطلقت إدارة الإعلام والاتصال بتعليم الشرقية، حملة إعلامية ابتهاجًا بعودة الطلاب والطالبات.

وأكد المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية مدير إدارة الإعلام والاتصال، أهمية الدور المحوري الذي تضطلع به إدارة الإعلام والاتصال بتعليم المنطقة الشرقية إلى جانب الإدارات المعنية؛ للمساهمة في صناعة نجاح الفصل الدراسي الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى