الأخبار والأحداثالمحلية

في العاصمة #الرياض.. انطلاق #معرض_هوريكا_السعودية 2023

افتتج اليوم بمركز المعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية معرض هوريكا السعودية 2023 ، ويستمر حتى يوم 29 نوفمبر 2023، حيث يعد معرض هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة، والذي تم إقامته في لبنان، الأردن، الكويت، عمان، الرياض وجدة من المملكة العربية السعودية

وتكمن أهمية هذا المعرض في عملية تبادل الخبرات والتجارب ما بين الشركات الكبرى المحلية والدولية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة. بالإضافة إلى المسابقات التي تكون ما بين الطهاة والتي تكون بإشراف لجنة تحكيم دولية. كما سيتضمن المعرض ورش عمل وعروض لفنون الطهي، بالإضافة للعديد من الفعاليات الأخرى، كما سيجذب المعرض عارضين وزائرين وصانعي القرار في المجالات المتعلقة بالمعرض على المستويين المحلي والدولي.

ويعد معرض هوريكا عبارة عن أكبر معرض متخصص بالأغذية والمشروبات والضيافة في المملكة العربية السعودية. ويستضيف معرض هوريكا آلاف المديرين التنفيذيين وأصحاب شركات التموين والمطاعم والفنادق وممثلي التجزئة المنظمة ورواد الأعمال من أجل التعرف على أجدد الاتجاهات والمنتجات المبتكرة الخاصة بمجالات المعرض. لذلك سيكون هذا المعرض مصدرًا مهمًا للإلهام والتطوير والمعلومات. وخلال السطور التالية سنتعرف على أهم وأبرز المعلومات المتعلقة بمعرض هوريكا 2023، والتي ستضم الموقع، موعد المعرض، المنظمين، الرعاة، أهم المسابقات التي يتم خوضها خلال هذا المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى