الأخبار والأحداثالمحلية

“العثيم للأزياء” تعلن حصولها على الوكالة الحصرية لخمس ماركات تركية رائدة

أعلنت شركة العثيم للأزياء، إحدى شركات مجموعة “العثيم للاستثمار” عن فوزها بثقة خمس شركات تركية، تملك علامات تجارية عالمية شهيرة، حيث حصلت على الوكالة الحصرية لخمس علامات تجارية تركية شهيرة في مجال الأزياء والإكسسوارات المنزلية والتجميل.

تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية في إطار تعزيز حضور العثيم للأزياء وريادتها من خلال توسيع محفظتها من العلامات التجارية العالمية، والتي تضم 19 علامة تجارية، من أشهر العلامات الفرنسية والإيطالية والبرتغالية واللاتفية والمغربية والتركية.

وتشمل العلامات التجارية الجديدة الموقعة “PENTI”، العلامة التجارية الرائدة في مجال الملابس الداخلية النسائية في تركيا، و”Golden Rose”، التي تدير أكثر من 2100 نقطة بيع لمستحضرات التجميل، و”Perspective”، المتخصصة في ملابس السيدات، و”Jimmy Key”، علامة تجارية أخرى للملابس النسائية، و”Bella Maison”، المشهورة بإكسسوارات المنزل.

وكانت شركة العثيم للأزياء، وهي شركة مملوكة لشركة العثيم للاستثمار، قد استحوذت مؤخرًا على 100% من رأس المال لشركة الزي المبتكر التجارية (الشركة المستهدفة)، وهي شركة تابعة لسينومي ريتيل، والتي ستمتلك حقوق الامتياز لـ 18 من علاماتها التجارية والأصول المرتبطة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى