أخبار رياضيةالشباب والرياضة

رغم اهتمام ريال مدريد.. لابورت لن يُغادر النصر

استعرضت صحيفة “ماركا” الإسبانية الأسباب التي تمنع مدافع نادي النصر، إيمريك لابورت، من مغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته؛ بسبب إصابة المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

وقالت الصحيفة الشهيرة أن لابورت يشعر بسعادة كبيرة مع النصر، الذي يريد مواصلة تحقيق أهدافه هذا الموسم، بالمنافسة على لقب دوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا، كما أن المدافع الإسباني يقدم مستويات جيدة مع ناديه.

وأضافت: “وقع لابورت عقدًا مع النصر تبلغ قيمته السنوية حوالي 15 مليون يورو حتى عام 2026، وهو مبلغ لن يكون ريال مدريد على استعداد لسداده للاعب إذا ما أراد ضمه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر”، موضحة أن مدافع مانشستر سيتي السابق وجد الاستقرار في السعودية، وبقاءه مع “العالمي” ليس فقط من أجل المال.

ووفقًا لما ورد، فإن لابورت ليس مُضطرًا لمغادرة السعودية حتى يحصل على مكانته في تشكيلة المنتخب الإسباني، ومن المُنتظر أن يعتمد المدرب لويس دي لا فوينتي عليه في بطولة كأس أوروبا الصيف المقبل، إذا سارت الأمور على ما يُرام.

يُذكر أن لابورت (29 عامًا) انضم إلى النصر الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي، وخلال الموسم الحالي، خاض اللاعب 19 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل هدفًا، وصنع آخر، ويحتل فريقه وصافة دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة مع مبارة أقل عن الهلال صاحب الصدارة بـ50 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى