الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

معرض الكويت الافتراضي يحقق نحو 40.260 ألف دينار بحجم مبيعاته

أكد الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة والفنون بالإنابة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب دكتور “عيسى الانصاري” أمس الثلاثاء اهتمام الجمهور بمعرض الكويت الافتراضي للكتاب، الذي شهد إقبالا كبيرا على شراء الكتب.

وقال “الأنصاري”، في تصريح صحافي، إن عدد الكتب المبيعة في المعرض الافتراضي بلغ 14.188 كتابا في حين وصل عدد زوار منصة البيع (ebookfair.nccal.gov.kw) 86.210 زائرين، فيما بلغ حجم المبيعات نحو 40.260 ألف دينار، إذ شملت مبيعات المعرض 18 دولة عربية و117 دولة أخرى في العالم.

ودعا جمهور القراء إلى الاستفادة من فترة المعرض التي تم تمديدها بسبب الاقبال الكبير وما رافق ذلك من تقديم أفضل الأسعار مع التوصيل المجاني الذي تقوم به شركة التقدم العلمي للنشر الشريك الإستراتيجي للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في هذا المشروع الثقافي الافتراضي.

وأشار “عيسى الأنصاري” إلى أن معرض الكويت الافتراضي، الذي بدأت فعالياته في 29 نوفمبر 2020 تم تمديد فترة إقامته إلى فبراير الجاري، تزامنًا مع احتفال البلاد بالأعياد الوطنية.

يذكر أن دور النشر العشر الأولى التي حظيت بالتصفح والشراء هي شركة التقدم العلمي للنشر والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، وشركة ذات السلاسل ومكتبة سعيد وسمير والأمانة العامة للأوقاف وكسميش للدعاية والاعلان والنشر ومكتبة تكوين ودار الظاهرية ومكتبة حزاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى