أخبار رياضيةالشباب والرياضة

كروزيرو البرازيلي يُناقش انتقال محترف الهلال بيريرا بشكل نهائي

علمت صحيفة “الرياض” من مصادرها الخاصة أن كروزيرو البرازيلي يريد الإبقاء على محترف نادي الهلال، ماتيوس بيريرا، وذلك بعد نهاية فترى إعارته الصيف المقبل.

وأشارت مصادرنا إلى أن النادي البرازيلي يريد الاحتفاظ بلاعبيه الأساسيين، ومنهم بيريرا، وسيناقش في الفترة المقبلة مع الهلال إمكانية الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية.

وخلال الموسم الحالي، يُعتبر بيريرا (27 عامًا) من أعمدة نادي كروزيرو، وقد خاض اللاعب 15 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

وكان بيريرا قد انضم إلى الهلال في يوليو 2021 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمدة 5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي، حيث قُدرت قيمتها بـ91 مليون ريال، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

وخلال مسيرته مع الهلال، شارك بيريرا في 42 مباراة مع الهلال في كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 3 مرات، وقدم 15 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وانتقل بيريرا مطلع العام الماضي إلى الوحدة الإماراتي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وبعد عودته إلى الهلال، وافق أزرق العاصمة على إعارته مُجددًا لمدة عام إلى نادي كروزيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى