الصحة والجمال

غيرى شعرك حسب الموسم.. تسريحات شعر مناسبة لفصل الشتاء

بغض النظر عن نوع شعرك أو ملمسه، فليس هناك من ينكر أن خصلات شعرك تتغير حسب الموسم فضلاً عن ذلك فأنتى بحاجة للتغير المستمر في ستايل شعرك، لذلك يقدم “اليوم السابع” قصات شعر مناسبة لفصل الشتاء حسب ما ذكره موقعrealsimple 

– التسعينيات

لقد عادت التسعينيات، حاملة معها مشابك المخالب بكل مجدها. إن الحصول على تسريحة شعر سريعة وسهلة يمكن تجميعها معًا في أقل من 5 دقائق خلال موسم العطلات أمر غير قابل للتفاوض. بغض النظر عن نوع شعرك أو ملمسه، فإن هذا النمط البسيط والأنيق ذو المشبك المخلبي مثالي لأي مناسبة ويمكن ارتداؤه في أعلى أو أسفل. للتصفيف، اجمعي شعرك ولفيه لأعلى للحصول على لمسة فرنسية وقومى بتثبيت مشبك المخلب، مع ترك الأطراف للخارج وأي قطع مرغوبة لإطار الوجه.

تسعينات
– الشعر السائل

مع انخفاض درجات الحرارة، يستبدل الناس تجعيداتهم للحصول على مظهر حريري جديد، على عكس اتجاه الشعر الرطب، فكري في شعر لامع وممتلئ وناعم الملمس، مظهره الأنيق للغاية يجعله يعكس الضوء مثل وتقع النتيجة النهائية بين خيوط مستقيمة ومكوية بشكل مسطح ونفخة ضخمة بجودة الصالون.

الشعر السائل ا
– الضفائر المربعة

تعتبر الضفائر الثلاثة المنسوجة في شعرك أسلوبًا وقائيًا رائعًا للنساء ذوات الشعر الطبيعي، بالإضافة إلى أنها تبدو رائعة مع الأطوال. بينما يمكن عمل الضفائر الصندوقية في صالون تصفيف الشعر، فمن الممكن أيضًا القيام بها في المنزل. استخدمي مرطبًا كريميًا خفيفًا لتوفير المزيد من التزييت والرطوبة عند التضفير، وكونى على دراية بمدى إحكام تجديل شعرك لأن الضفائر الضيقة يمكن أن تسبب التكسر.

الضفائر المربعة
– تجعيد الشعر محكم

احتضني تجعيداتك الطبيعية ليس فقط لتصفيفة الشعر الشتوية الرائجة، ولكن أيضًا لتصفيفة أقل ضررًا. الحرارة الجافة في الأماكن المغلقة إلى جانب الطقس البارد والجاف في الخارج يمكن أن تؤثر سلبًا على شعرك، وتفقده الرطوبة واللمعان كلما قللت قدرتك على استخدام الشامبو والأسلوب الحراري، كان ذلك أفضل، وهذا هو السبب في أن هذا المظهر جيد جدًا؛ لا يتطلب غسل الشعر بالشامبو والتجفيف يوميًا. ما عليك سوى تجديد تجعيدات شعرك بين الغسلات باستخدام منتج مرطب ومجدد للتجعيد.

تجعيد الشعر
– كلاسيك بوب

فى حين أن البوب ​​هو خيار رائع طوال العام، فهو اختيار خاص في فصل الشتاء. لا داعي للقلق بشأن تعلق أطراف شعرك بياقة معطفك أو لفها في وشاح، ناهيك عن أن تسريحة البوب ​​سريعة وسهلة في أي وقت وفي أي مكان.

كلاسيك بوب

العناية بالشعر هو مصطلح شامل للنظافة والجمال اللذين ينطويان على شعر رأس الإنسان.  وتشمل العناية بالشعر تهذيبه أو تشذيبه أو حلقه وفقا لموضع الشعر ونوعه، ووفقا لمختلف العمليات التي يمكن تطبيقها على الشعر. تختلف أنواع الشعر فهو مظهر من مظاهر التنوع البشري.

في هذه المقالة، يتم أخذ «العناية بالشعر» على أنها تعني العناية بشعر رأس الإنسان، وكما يمكنه الإشارة أيضا إلى العمليات والخدمات التي تؤثر على شعر الأجزاء الأخرى من الجسم. ويشمل هذا شعرَ الوجه للرجال والنساء وشعرُ الكهربائي، بقيةَ الجسم والتي قد تكون ملونة أو مشذبة ومحلقة ومنتفة أو بطريقة أخرى مزالة بالعلاجات مثل الشمع أو الحلاوة أو الخيط. وتقدم هذه الخدمات في الصالونات وفي محلات الحلاقة ومنتجعات اليوم، والمنتجات المتاحة تجاريًا للاستخدام المنزلي. وتتوفر أيضا إزالة الشعر بالليزر والتحليل الكهربائي، تتوفر هذه الخدمات (في الولايات المتحدة) من قبل المهنيين المرخص لهم في المكاتب الطبية أو المنتجعات الصحية المتخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى