الأخبار والأحداثالمحلية

سوق السفر السعودي يسجل 16 دولة ويدشن أول معرض للتواصل المباشر في المملكة

أعلنت اللجنة المنظمة لسوق السفر السعودي والذي يقام في الفترة من 25-27 فبراير 2024 في مركز المعارض بالعاصمة الرياض والذي يجمع أصحاب الرؤى وقادة القطاع السياحي والمستثمرين المؤثرين والشركات الناشئة الرائدة الذين يلتقون في جو من التعاون الاستراتيجي في قطاع السفر والسياحة والطيران.

‏وسيقام معرض سوق السفر السعودي على مساحة 8000 متر مربع مع تخصيص نصف المساحة للشركات والتواصل المباشر مع نظرائهم السعوديين وهو ما يعرف بنظام “B2B”.

المعرض هو أول معرض يدشن نظام التواصل المباشر بين الشركات العالمية والسعودية في قطاع السفر بالسعودية.

ويقام ضمن فعاليات المعرض العديد من جلسات النقاش وورش العمل، ويستعرض مزايا البرامج السياحية الجديدة التي تركز على أهمية المسؤولية في رسم ملامح مستقبل السفر في عام 2024، بالإضافة إلى مشاركة الخبراء العالميين وعدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي بالمملكة والخليج والمنطقة، ليوفر المعرض صورة شاملة حول كيفية تعزيز مستويات الفخامة والاستدامة.

وسجّل الموقع الخاص بالمعرض أعداداً كبيرة ومشاركين من 16 دولة هي: السعودية والإمارات والبحرين والمملكة المتحدة وسريلانكا والهند وقطر وجنوب أفريقيا وعمان وتركيا والمغرب وألمانيا ومصر والسودان وباكستان والكويت.

‏ويهدف سوق السفر السعودي إلى تعزيز قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية وزيادة عدد السياح القادمين إلى البلاد، كما يهدف المعرض إلى دعم نمو الشركات السياحية في المملكة العربية السعودية وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى