الأخبار والأحداثالمحلية

“الحارثي” رئيساً لاتحاد هيئات الإذاعات والتلفزيون للدول العربية

أعلن اتحاد إذاعات الدول العربية (أسبو)، والذي تنضوي تحته جميع هيئات الإذاعة والتلفزيون في العالم العربي خلال دورته العادية (43) المنعقدة بتونس، انتخاب المملكة العربية السعودية لرئاسة الاتحاد للدورة الثانية على التوالي ممثلة بالرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي للعامين 2024-2025م.

ورفع رئيس الاتحاد العربي، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على دعمهما غير المحدود للقطاع الإعلامي ومنسوبيه.

وقال “الحارثي”: إن هذا الإجماع من جميع الدول العربية يعكس مكانة المملكة وما توليه قيادتها الرشيدة ووزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري من دعم واهتمام بأبناء وبنات الوطن المنتمين للوسط الإعلامي، الذي أسهم في توليهم للعديد من المناصب القيادية وتمثيل المملكة في شتى المجالات وعلى جميع المستويات.

وأكد “الحارثي” أن الاتحاد سيواصل مسيرته الاستراتيجية المعتمدة على التطوير والاستثمار في العنصر البشري والمجالات الفنية والتنموية، كما شدد على مكانة المملكة دوليًا وأدوارها الفاعلة في دعم القطاع الإعلامي وصنع المبادرات الإيجابية التي تنعكس على القطاع محليًا وإقليميًا، باعتباره قطاعًا تنمويًا وأحد أهم الروافد الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى