أخبار رياضيةالشباب والرياضة

انطلاق سباقات “إكستريم إي” 17 فبراير المقبل بجدة

تنطلق النسخة الرابعة من سلسلة سباقات سيارات الدفع الرباعي الكهربائية “إكستريم إي” لأول مرة في مدينة جدة، وللعام الرابع على التوالي في المملكة يومي 17 و18 فبراير المقبل.

ويقدّم الموسم الرابع للسلسلة العالمية، المزيد من السباقات الحماسية في أصعب التضاريس؛ لتسليط الضوء على تأثير التغيّر المناخي والتدخلات البشرية في المواقع النائية المتميزة بطبيعتها الخلابة، والتشجيع على استخدام المركبات الكهربائية لدعم جهود الحفاظ على البيئة.

وتستضيف المملكةُ العربية السعودية الجولةَ الافتتاحية للموسم، للعام الرابع على التوالي؛ حيث استضافت من قبل ثلاث جولات حافلة بأقوى السباقات في “العلا” و”نيوم”.

وتعدّ هذه المرة الأولى منذ إطلاق السلسلة التي ستقام في جدة؛ حيث تعدّ موطنًا لسباقات الـ”فورمولا 1″ في المملكة منذ العام 2021.

ورحّب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، بعودة سلسلة سباقات “إكستريم إي” إلى المملكة.

وأكد “الفيصل” على تكامل التحضيرات لتقديم نسخة نموذجية من كل الجوانب، بما يواكب مكانة المملكة المرموقة عالميًّا ومسيرتها الريادية؛ تجسيدًا للدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، حفظهما الله، والثقة التي يمنحها إياها وزير الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى