الصحة والجمالجمال وديكور

أفضل أنواع العطور لفتاتك المراهقة.. العطور والمراهقات

العثور على عطر مناسب للفتاة المراهقة أمر محير لدى الى العديد من الأمهات، إذ يختلف العطر الذي تضعه المأة الناضجة عن الفتاة عندما تبلغ حيث بداية عمر ال15 حتى ال18 عامًا.

لذا يرى البعض أنه من الضروري معرفة بعض القواعد عند اختيار العطر للمراهقات.. اقرأ مقال قواعد اختيار العطر المناسب للفتيات المراهقات

إليكِ بعص عطور المراهقات تلائم  سن المراهقة بل ويمكن استخدامها والاستمتاع بمكوناتها لدى العديد من النساء في الاستخدام اليومي.

عطر Britney Spears Fantasy

ستقع الفتيات المراهقات في حب هذا العطر الغورماند من بريتني سبيرز؛ فعطر Fantasy عبارة عن مزيج من الكيوي والسفرجل حيث رائحة الفواكه، بينما يجف من خلال الشوكولاتة البيضاء والكشف عن قاعدة من المسك والنوتات الخشبية.

عطر Katy Perry Meow

يتسم عطر كاتي بيري Katy Perry Meow بزجاجة مرحة على شكل قطة، ويجمع بين الكمثرى والياسمين وزهر العسل والفانيليا، مما يجعله مثالياً للفتيات قبل سن المراهقة ودخوله، ويمكن استخدامه في المناسبات الخاصة.

عطر Daisy Marc Jacobs

عند الانتقال من سن المراهقة إلى مرحلة التجارب ينصح باختيار عطر Daisy Marc Jacobs المثالي، وهو عطر زهري أنثوي، وبداية فاكهية تقدم الفراولة، والجريب فروت جنبًا إلى جنب مع أوراق البنفسج، بينما القلب أكثر زهرية، وتمتزج النفحات الخشبية مع المسك والفانيليا في القاعدة التي تترك أثرًا قويًا ورقيقًا في الجو.

عطر Philosophy fresh cream – Eau De Toilette
هو عطر آسر للفتيات المراهقات.. ممزوج بلمسة من الكريمة المنعشة ونفحات كريمة الزبدة الناعمة ومكونات أساسية من حبوب التونكا.

أفضل أنواع العطور لفتاتك المراهقة.. العطور والمراهقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى