الأخبار والأحداثالمحلية

هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تشارك في ملتقى السياحة السعودي

شاركت هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية في ملتقى السياحة السعودي الذي اختتم أمس بالرياض وشهد مشاركة أكثر من 400 عارض وحضوراً لافتاً فاق 30 ألف زائر على مدار أيامه الثلاثة.

وركّز الملتقى على الترويج لأجمل الوجهات السياحية السعودية وتعزيز التعاون البناء بين العاملين في القطاع السياحي بالمملكة وتعميق الوعي بفرص الاستثمار والتطوير لتحقيق المزيد من النجاحات في هذا القطاع الحيوي في إطار من الشراكات الفعالة.

واستعرضت هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية من خلال جناحها في معرض ملتقى السياحة السعودي أهدافها الإستراتيجية ومشاريعها السياحية ونطاقات التنزه داخل المحمية عبر شاشات تفاعلية وعروض توضيحية تبرز ما تزخر به المحمية من تنوع بيئي وأحيائي فريد.

وبتقنية الواقع الافتراضي (VR) نقلت المحمية الجمهور الزائر للمعرض في زيارة خاطفة لمعايشة المشروعات السياحية التي قامت الهيئة بتطويرها خلال الفترة الماضية استعداداً للموسم الشتوي وتقديم تجارب متميزة للتخييم وقضاء أروع الأوقات وسط الطبيعة للعائلات والمجموعات مثل كرفانات الحسكي ومخيم لينة التشاركي ومنطقة السماء المعتمة”دارك سكاي” ومحمية الشمال للصيد المستدام التي تعد الأولى من نوعها في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى