أخبار رياضيةالشباب والرياضة

الهلال يرفض الاستسلام في صفقة فيرنانديز

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن نادي الهلال حاول التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، في شهر يناير الماضي، لكن اللاعب رفض عرض أزرق العاصمة.

ووفقًا لما ورد، فإنه من المُنتظر أن يحاول الهلال من جديد ضم النجم البرتغالي الصيف المقبل، بتوصية من المدرب خورخي جيسوس، الذي يريد أن يظفر بخدماته مع “الزعيم”.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن فيرنانديز، صاحب الـ29 عامًا، يريد الاستمرار في كرة القدم الأوروبية، ومحاولة حصد الألقاب مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد.

وكان اللاعب البرتغالي قد حضر إلى اليونايتد في عام 2020 قادمًا من سبورتينغ لشبونة، وخلال مسيرته مع “الشياطين الحمر”، خاض فيرنانديز210 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 71 هدفًا، ومانحًا 60 تمريرة حاسمة، وينتهي عقد اللاعب الحالي في عام 2026.

الهلال يقدم مستويات رائعة هذا الموسم

ويسير الهلال بصورة مميزة هذا الموسم؛ إذ يعتلي جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، كما تمكن أزرق العاصمة من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعاقد الهلال مع العديد من الأسماء العالمية في الميركاتو الصيفي الماضي، والتي يتقدمها البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والمغربي ياسين بونو، والصربيان سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، واصل “الزعيم” دعم صفوفه، وظفر بخدمات الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، القادم من نادي مارسيليا الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى