الأخبار والأحداثالمحلية

بنك الرياض راعيًا ماسيا لمعرض التوظيف في جامعة الأمير سلطان

في إطار التزامه بتعزيز الفرص الوظيفية ودعم تطوير الموارد البشرية المحلية، يشارك بنك الرياض بصفته راعياً ماسي في معرض التوظيف السنوي 2024 الذي تحتضنه جامعة الأمير سلطان خلال الفترة من 4 – 6 فبراير الحالي ومن المتوقع أن يشهد إقبالًا كبيرًا من قبل الطلاب والخريجين الطموحين.

وقدم سعادة الدكتور أحمد اليماني، رئيس الجامعة، درع الشكر والتقدير لبنك الرياض خلال حفل التكريم الذي أُقيم في افتتاح المعرض.

تأتي هذه الرعاية الماسية من بنك الرياض استجابة لرؤية الجامعة في تيسير فرص الاندماج الوظيفي للشباب الطموح وتعزيز قنوات التواصل بين الشركات الرائدة والكفاءات الوطنية الواعدة.

واستعرض بنك الرياض في مشاركته أبرز برامج التوظيف والتأهيل في البنك ومنها برنامج فرسان الرياض الذي يستهدف حديثي التخرج من السعوديين الباحثين عن فرص النمو والتطور المهني في البنك حيث تم انضمام 80 خريج للبرنامج في 2023، وكذلك برنامج اقدام المخصص لتأهيل وتوظيف السعوديين والسعوديات من ذوي الإعاقة الراغبين بالالتحاق بفرص وظيفية في بنك الرياض حيث تم توظيف 23 شخص في عام 2023، وفي ذات السياق، تشير الإحصاءات إلى بنك الرياض يعد من أكثر الجهات المحلية تطبيقا لنسبة السعودة، حيث تبلغ نسبتهم 95% تقريبا من إجمالي موظفيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى