الأخبار والأحداثالمحلية

نائب أمير الشرقية يستقبل مدير مكافحة المخدرات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الإثنين، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية اللواء حمد بن محمد العماري .

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات لحماية أبناء وبنات الوطن والقبض على عصابات ترويج هذه الآفة الفتاكة التي تهدم المجتمعات وتعطل تنمية الأوطان.

وقدم اللواء العماري شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على متابعته ودعمه الدائم لمهام وجهود إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين، المشرف العام على بطولة الدمام للصقور الأستاذ معاذ بن عبدالله أبابطين.

ورفع أبابطين الشكر والامتنان لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه كافة الأنشطة والفعاليات التي تُنظم في المنطقة ومن بينها بطولة الصقور لما تمثله من أهمية في تراث الجزيرة العربية.

كذلك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية السعودية لفن الطهي” زادك ” الأستاذة رانيا معلا يرافقها أعضاء مجلس الإدارة.

وأكدت معلا خلال اللقاء على أن الأكاديمية مستمرة في تقديم التدريب والشهادات المعتمدة لكافة المهتمين بفن الطهي، مقدمة الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه لكل المبادرات التي تصب في مصلحة شباب وشابات هذا الوطن في كافة المجالات التي يحتاجها سوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى