الأخبار والأحداثالمحلية

أمير المدينة يستقبل مدير المخدرات وأمين “سكن” وسفيرة الدنمارك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، بمكتب سموه، العميد يوسف بن عيضة الثمالي، بمناسبة تكليفه مديراً لمكافحة المخدرات بالمنطقة، وذلك بحضور اللواء متقاعد عبد العزيز بن علي الصقعبي.

وخلال اللقاء، أشاد سمو أمير منطقة المدينة المنورة بالجهود التي بذلها اللواء الصقعبي خلال فترة عمله، متمنياً للعميد الثمالي، التوفيق في مهام عمله وكافة زملائه الأفراد والضبّاط في إدارة مكافحة المخدرات لتحقيق المزيد من النجاحات في أداء مهام عملهم خدمةً للوطن والحفاظ على مكتسباته وشبابه من المخدرات وتعزيز الوعي المجتمعي لمحاربة تهريب وتعاطي هذه الآفة المدمرة للأوطان والمجتمعات.

من جهته، قدّم مدير مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة، عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعم سموهما لإدارة مكافحة المخدرات لمواصلة أعمالها ومهامها، سائلاً الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد المباركة وأن يوفقه وكافة زملائه في خدمة الدين والمليك والوطن.

كما استقبل أمير المنطقة في مكتب سموه بالإمارة، الأمين العام لمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن” عبدالعزيز بن صالح الكريديس، وعدد من منسوبي المؤسسة، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

وخلال اللقاء، اطّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على أهداف ومبادرات المؤسسة التي تعمل على تمكين القطاع غير الربحي الإسكاني لإيجاد حلول تنموية مستدامة تساهم في تحسين جودة حياة الأسر الأشد حاجة.

واستمع الأمير سلمان بن سلطان إلى شرحٍ موجز قدمه الأمين العام للمؤسسة عن مبادرة “جود الإسكان” وقصة نجاح المبادرة التي ساهمت في توفير أكثر من 19 ألف وحدة سكنية للمستفيدين في كافة مناطق المملكة.

وفي نهاية اللقاء، قدّم الكريديس عظيم شكره وامتنانه إلى سمو أمير منطقة المدينة المنورة، على الدعم والمتابعة لأعمال وخدمات المؤسسة على مستوى المنطقة وحرص سموه على دعم برامج المؤسسة لتوفير المسكن الملائم للأسر الأشد حاجة.

يُذكر أن مؤسسة الإسكان التنموي (سَكَن) هي مؤسسـة أهليَّة ذات شـخصيَّة اعتباريَّة مسـتقلَّة، تعمل على تمكين القطاع غير الربحي الإسكاني لإيجاد الحلول التنموية المستدامة التي تساهم في تحسين جودة حياة الأسر الأشد حاجة.

كما استقبل سمو الأمير سلمان بن سلطان، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتب سموه في الإمارة، سفيرة مملكة الدنمارك لدى المملكة ليزالوته بليزنر.

ورحّب سمو الأمير سلمان بن سلطان بزيارة السفيرة الدنماركية ومرافقيها متمنياً لهم طيب الإقامة بمنطقة المدينة المنورة، وخلال اللقاء جرى تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى