الأخبار والأحداثالمحلية

أمير القصيم يلتقي مدير مكتب (واس).. ويتسلم التقرير الإعلامي للجنة الطوارئ العليا.

مشيدًا بما يبذله منسوبي وكالة الأنباء السعودية من جهود إعلامية..

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز“، أمير القصيم، بمكتبه اليوم، مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة عضو اللجنة العليا للطوارئ بالقصيم إبراهيم بن ناصر المجحدي.

واطلع سموه على التقرير الإعلامي لأعمال المكتب خلال جائحة فيروس كورونا، لمتابعة ورصد جهود الجهات الحكومية والصحية بالمنطقة للحد من انتشار الوباء، ونشر الإرشادات والتعليمات الخاصة بالإجراءات الصحية والوقائية المعتمدة.
مستمعاً أيضًا من قبل “المجحدي” عن الأرقام والإحصائيات لأعمال لجنة الطوارئ الإعلامي بالمنطقة؛ وهي توزيع 285 تقرير يومي، ونشر 1402 خبر و3756 صورة و43 فيديو تابعة لأعمال الجهات الحكومية للجنة الطورائ، مشيرًا إلى استمرار الجهود لمتابعة أعمال اللجنة ونشاطاتها.

وقد أكد سمو أمير القصيم أهمية ماتقوم به وكالة الأنباء السعودية (واس) من أعمال وجهود إعلامية تقوم بتغطية الحدث خبراً وصورة، وتحري المصداقية الخبرية والاتزان العملي في نقل الأحداث، إضافة إلى إبراز التنمية التي تعيشها المملكة في هذه الفترة الميمونة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتناول المشروعات التنموية التي تخدم المواطن والمقيم.

كما أشاد سموه بجهود (واس) ودور مكتب القصيم والقائمين عليه بتغطية نشاطات المنطقة ومشاريعها التنموية والمستقبلية وإعداد التقارير في ذلك بمهنية عالية، منوهاً بدور مكتب واس بالقصيم في نشر التوعية خلال جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى