الأخبار والأحداثالمحلية

“منشآت” تختتم مسرعة الألعاب الإلكترونية لتأهيل 120 مرشحًا

اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” مسرعة الألعاب الإلكترونية بالتعاون مع Inspire U التابعة لشركة الاتصالات السعودية، التي أسهمت في تأهيل 120 مرشحاً للمعسكر التدريبي؛ لتوفير الحلول التقنية والمنح المالية للمنشآت المتخصصة في مجال الألعاب الإلكترونية، إلى جانب تقديم الاستشارات من خبراء ومتخصصي المجال.

وتعد مسرعة الألعاب الإلكترونية برنامجاً متخصصاً يعنى بتسريع الأعمال في قطاع صناعة الألعاب الإلكترونية، يستمر لأكثر من ستة أشهر، مستهدفاً صناع الألعاب الناشئين ومقدمي الخدمات في مجال الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى المنشآت المتخصصة في المجال؛ لتساعدهم في تحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشاريع ريادية من خلال ورش عمل وجلسات إرشادية لدعم مسيرة صنّاع الألعاب نحو ريادة الأعمال.

واستقطب البرنامج مجموعة من المشاركين لتأهيل 120 مرشحاً من أصحاب المشاريع الناشئة التي تعمل في صناعة الألعاب الالكترونية والرسوم المتحركة.

ثم سيتم فرز المرشحين لاختيار المشاريع الفائزة البالغ عددها 12 فريق؛ للمشاركة في مرحلة المسرعة التي تستمر ما بين 12 – 14 أسبوعًا، ويتم خلالها العمل على تطوير مهاراتهم ومشاريعهم الريادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى