أخبار رياضيةالشباب والرياضة

من أجل ضم صلاح.. الاتحاد يُخطط لتقديم عرض قياسي إلى ليفربول

ذكرت شبكة “tycsports” الأرجنتينية أن نادي الاتحاد يسعى للتعاقد مع نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مقابل مبلغ مالي يصل إلى 235 مليون يورو.

وأشارت إلى أنه إذا تم التوصل إلى اتفاق بالمبلغ التي ذكرته صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية، فسيصبح محمد صلاح أغلى انتقال على الإطلاق في عالم كرة القدم، حيث يتجاوز الـ222 مليون دولار التي دفعها باريس سان جيرمان لضم نيمار جونيور من برشلونة في عام 2017.

وأوضحت أن الاتحاد حاول ضم صلاح خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، لكن ليفربول أبدى تمسكه ببقاء اللاعب الذي ينتهي عقده مع “الريدز” في يونيو 2025.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

ويُعتبر صلاح صاحب الـ31 عامًا من أهم نجوم ليفربول خلال السنوات الماضية، منذ حضوره إلى النادي مقابل 42 مليون يورو في عام 2017، قادمًا من روما الإيطالي.

وخلال الموسم الحالي، خاض اللاعب المصري 20 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي، وسجل 14 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 65 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت”.

وبشكل عام، شارك صلاح مع ليفربول في 332 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 204 هدفًا، وصنع 88 آخرين، وحصد 7 ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن الاتحاد يحتل حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر، و15 نقطة عن النصر صاحب الوصافة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى