الأخبار والأحداثالمحلية

“الحقيل” يفتتح معرض “ريستاتكس الرياض العقاري 2024”

افتتح وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل، أمس، معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” في نسخته الجديدة للعام 2024.

يقام المعرض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 18 حتى 21 فبراير الجاري، بحضور عددٍ من كبار المسؤولين من جهات حكومية وتمويلية، وشركات التطوير العقاري.

وتضمن الحفل كلمة لرئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان بن عبدالعزيز العجلان، وأخرى لرئيس اللجنة الوطنية العقارية في اتحاد الغرف السعودية محمد بن عبد الله المرشد، وللرئيس التنفيذي للجهة المنظمة محمد بن حسين الفراج، بالإضافة إلى كلمة للهيئة العامة للعقار قدمها المتحدث الرسمي باسمها تيسير بن محمد المفرج.

واطلع “الحقيل” خلال جولته داخل المعرض على أحدث المشروعات السكنية والمنتجات والخدمات العقارية والتمويلية التي توفِّرها الجهات المشاركة، والتي تسعى من خلالها إلى تلبية احتياجات وتطلعات الأسر السعودية في تملك مساكن بأسعارٍ مناسبة وفق أحدث التصاميم العصرية، بما يحقِّق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في قطاع الإسكان.

ويتضمن المعرض في هذه النسخة أكثر من 10 جلسات حواريةٍ تتمحور حول: (تصنيف المطورين العقاريين، مبادرة التحفيز العقاري، التقييم العقاري ـ الضوابط والالتزامات، سلامة المباني في كود البناء السعودي، الاحترافية في التعاملات العقارية، تقييم الاستدامة للمشروعات السكنية والابتكار في العقار) وغيرها من المحاور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى