الأخبار والأحداثالمحلية

جمعية “الرعاية الصحية المنزلية” تنظم دورة تدريبية حول رعاية مرافقي المرضى

في إطار التزامها بتعزيز مستوى الرعاية الصحية المنزلية وتعزيز مهارات العناية بالمرضى، نظمت الجمعية السعودية العلمية للرعاية الصحية المنزلية دورة تدريبية مكثفة تحت عنوان “تدريب مدربي مرافقي المرضى”، وذلك بالتعاون مع جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة والتجمع الصحي بالأحساء وبرعاية شركة فايزر.

 

وأكد د. ماهر القعيمي، رئيس مكتب فرع الأحساء للجمعية على أهمية هذه الدورات التدريبية في تحسين جودة الرعاية المقدمة للمرضى في بيوتهم، مشيدًا بالجهود المبذولة لتوفير بيئة آمنة ومريحة للمرضى.

من جانبه، أشاد أ. فهد الغنيم، المنسق العام للدورة، بالمستوى العالي للمشاركة والتفاعل الفعّال خلال الدورة، مؤكدًا على أهمية توفير التدريب المستمر للكوادر الصحية والمرافقين لتحسين خدمات الرعاية الصحية.

وفي ختام الدورة، قدمت أ. زكية الطريفي، المنسقة للدورة، الشكر والتقدير لجميع المشاركين والمتحدثين والجهات المشاركة في نجاح هذه الدورة التدريبية، معربة عن أملها في مزيد من التعاون في تنظيم فعاليات مستقبلية تخدم الفرود والمجتمع.

تأتي هذه الجهود ضمن سعي الجمعية لتعزيز الرعاية الصحية المنزلية وتحقيق الشراكة المجتمعية في تحسين جودة الحياة للمرضى وذويهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى