الأخبار والأحداثالمحلية

1.6 مليون طالب وطالبة يواصلون رحلتهم التعليمية في “تعليم الرياض”

يستأنف أكثر من 1.6 مليون طالب وطالبة في مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بجميع مراحلها التعليمية لبدء الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي الحالي 1445هـ.

وتمنّى المديرُ العام للتعليم بالرياض الدكتور نايف بن عابد الزارع، فصل دراسي مكللا بالتوفيق والنجاح لكل الطلاب والطالبات لمواصلة الرحلة التعليمية، مقدمًا شكره وامتنانه لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس؛ لجهودهم المتواصلة طيلة العام الدراسي.

وأوضح المتحدث الإعلامي لتعليم الرياض عبدالسلام الثميري، أن المدارس أكملت استعداداتها لانطلاقة الفصل الدراسي الثالث واستقبال الطلاب والطالبات لإكمال رحلتهم التعليمية في بيئات تعليمية مهيأة ومجهزة ومكتملة الاستعدادت لتحقيق العودة الجادة للدراسة، حيث سيبدأ برنامج الاصطفاف الصباحي الساعة 6.45 صباحا والحصة الأولى الساعة السابعة صباحا.

وأشار إلى أن إدارات المدارس كانت قد أنهت تسليم الكتب الفصل مع نهاية الفصل الدراسي الثاني، مؤكدا الدور الكبير لشركاء النجاح أولياء الأمور وأسر الطلبة؛ للمتابعة وتهيئة الأجواء الأسرية للاستذكار خلال فترة العام الدراسي.

وبيّن الثميري أن الفصل الدراسي الثالث سيشهد العديد من الأنشطة والفعاليات والمشاركات الطلابية في مسابقات دولية ومحلية، متمنياً التوفيق والفوز لطلاب وطالبات تعليم الرياض وزملاءهم من إدارات التعليم الأخرى في المسابقات الوطنية والإقليمية والدولية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى