الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

مسلسلات أنيميشن فى رمضان مناسبة لأطفالك

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عددًا كبيرًا من المسلسلات و التي ستعرض ضمن موسم  دراما رمضان 2024، والتي تتنوع ما بين الكوميديا والدراما والأكشن ومنها مسلسلات أنيميشن خاصة بالأطفال والتي تغرس القيم والمبادئ بداخلهم، كما تقدم معلومات للأطفال بشكل مبسط.

وفى هذه السطور نتعرف على أبرز 3 مسلسلات أنيميشن في موسم دراما رمضان 2024

1:مسلسل نورة

نشرت منصة Watch it مقطع فيديو للقطات الأولى لمسلسل الأنيميشن نورة، وكتبت على الفيديو الذى نشرته عبر صفحتها الخاصة على “الفيس بوك” نورة عندها حلم ومصممة تحققه، ومن البرومو تدور أحداث المسلسل حول توجيه نصائح عائلية إجتماعية لفتاة تدعى نورة التى تتسم بالطموح.

كما يرصد المسلسل أهم مشاكل التربية التي تواجه الآباء والأبناء، وكيفية مساعدتهم في تحديد أفكارهم وتحقيق أحلامهم، ويعمل المسلسل على توعية ومساعدة الأطفال على تحديد أهدافهم وطموحاتهم والعمل من أجل تحقيقها، لكي يكونوا سعداء في حياتهم.

ومن برومو المسلسل فهو مناسب جداً للكبار والأطفال ولكن تركيزه الأكثر على الأطفال وسيكون له تأثير كبير في شخصيتهم وأحلامهم.

2:مسلسل يحيى وكنوز

مسلسل الأنيميشن يحيى وكنوز واحد من مسلسلات “الأنيميشن ” والتي حققت نجاحاً في السنوات الماضية حيث تم عرض الموسم الأول والموسم الثانى وطرح خلال الفترة الماضية برومو الموسم الثالث من مسلسل يحيى وكنوز على  قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يقدم المسلسل معلومات مبسطة للأطفال عن حضارتهم المصرية والمعالم الأثرية وتوثيق لبعض الملوك والملكات الفراعنة، كما يدعم الموسم الثالث من المسلسل الحفاظ على الهوية المصرية ويؤكد على أنها ليست مجرد جنسية، وأن مصر لديها القدرة على تمصير من عاشوا على أرضها حتى لو لم يكونوا مصريين، مثل الإسكندر و كيلوباترا وغيرهما.

3: مسلسل سر المسجد

مسلسل سر المسجد من المسلسلات التي تدور أحداثه حول التربية الدينية للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد وحل المشكلات المختلفة فى إطار دينى، كما يسلط الضوء على المشاكل مثل مشكلة التنمر وكيفية التعامل معها والحد من انتشارها بين الأطفال ويعلم الأطفال القيم والمبادئ والأخلاق.

85231-سر-المسجد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى