أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

أمير الشرقية يرعى حفل جامعة الملك فهد بتخريج الدفعة الرابعة والخمسين

رعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية، بحضور الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة رئيس مجلس أمناء جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والقائم على سير أعمالها، احتفال الجامعة، مساء اليوم الأربعاء بتخريج الدفعة الـ 54 من طلابها وطالباتها.

وقال أمير المنطقة الشرقية: “إن القيادة الرشيدة أيدها الله، جعلت الاستثمار في رأس المال البشري من أولوياتها”، مشددًا على أهمية دور أبناء وبنات الوطن في بناء المستقبل، ورفعة الوطن، من خلال تأهيلهم وحصولهم على درجات علمية من جامعات عريقة.

وأضاف سموه “نحن هنا اليوم لنحتفي بتخرج أبنائنا وبناتنا من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، المعروفة بجودة مخرجاتها العلمية وفي تخصصات دقيقة ومتنوعة .. ونبارك للخريجين والخريجات، ولأولياء أمورهم ونسأل الله لهم مستقبلاً مشرقًا وحافلاً بالإنجازات ليُسهموا في رفعة الوطن وتقدمه”.

وخلال الحفل، ألقى الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات على تخرجهم، معبرًا عن ثقته الكبيرة بقدراتهم ومهاراتهم التي ستسهم في بناء مستقبل مشرق للمملكة.

ومن جانب آخر، عبّر رئيس الجامعة، الدكتور محمد السقاف، عن شكره للدعم الكبير الذي يحظى به القطاع التعليمي من قِبل الحكومة، مشددًا على التزام الجامعة بتدريب وتخريج الكفاءات الشابة على أعلى المستويات، وتخريج الطاقات الماهرة لإنشاء قطاعات جديدة تُسهم في توسيع قاعدة الاقتصاد بالمملكة.

تخلل الحفل عروضا مرئية شارك فيها أهالي الطلبة وذووهم، حيث عبّروا عن شكرهم وامتنانهم للجامعة، وقدموا التهاني للخريجين على إنجازهم، متمنين لهم التميز في تطلعاتهم المستقبلية.

كما عرِضَ فيلم قصير يروي قصة ومعاناة الطلاب المغتربين في سعيهم إلى تحقيق العلم والنجاح، وأثار إعجاب الحضور ولامس قلوبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى