أخبار رياضيةالشباب والرياضة

آمال نابولي في التأهل لدوري الأبطال تتلقى ضربة بتعادله مع فروزينوني

تلقت آمال نابولي في إنهاء الموسم في المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ضربة قوية اليوم الأحد بتعادله 2-2 مع ضيفه فروزينوني المهدد بالهبوط.

ويحتل نابولي الآن المركز الثامن برصيد 49 نقطة متأخرا بفارق عشر نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع وآخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك قبل ست جولات على نهاية الموسم.

ويحتل فروزينوني المركز 18، أول مراكز الهبوط، برصيد 27 نقطة.

وضغط صاحب الأرض بقوة على مرمى فروزينوني حتى سجل ماتيو بوليتانو الهدف الأول في الدقيقة 16 بتسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء ليضع نابولي في المقدمة.

وبعدها بدقائق سنحت للنيجيري فيكتور أوسيمن الفرصة لمضاعفة النتيجة لنابولي عندما ركض نحو المرمى لكن تسديدته ذهبت بعيدا.

وحصل فروزينوني على ركلة جزاء بعد نصف ساعة من البداية بعدما عرقل أمير رحماني المغربي وليد شديرة مهاجم الضيوف لكن ركلة ماتياس سولي من نقطة الجزاء أنقذها الحارس.

ونشط أداء الضيوف تحت شمس نابولي الدافئة وشن عدة هجمات على المرمى لكن حارس نابولي أليكس ميريت سيطر على الموقف حتى الاستراحة.

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، أدرك فروزينوني التعادل عن طريق المغربي شديرة بعد أن ارتطمت محاولة ميريت حارس نابولي لتسديد الكرة بعيدا عن مرماه في سولي لتصل إلى شديرة ليضعها بسهولة في الشباك الخالية.

واستعاد نابولي التقدم في الدقيقة 63 عندما حول فيكتور أوسيمن تسديدة قوية من خفيتشا كفاراتسخيليا إلى الشباك بالقرب من خط المرمى، لكن شديرة سجل هدفه الشخصي الثاني بضربة رأس في الدقيقة 73 ليخرج كل فريق بنقطة من المباراة.

وتوج ماريو روي يوما سيئا لنابولي عندما طُرد قبل نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع بحصوله على الإنذار الثاني إثر عرقلة ديمبا سيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى