أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

“جائزة البليهد” تقيم حفلها الختامي وتكرم 26 متفوقاً ومتفوقة

أقامت أمانة جائزة البليهد للتميز العلمي بإدارة التعليم بشقراء، الحفل الختامي للدورة الثانية للجائزة، برعاية صاحب الجائزة الشيخ عمر بن سعود البليهد، ومدير التعليم الدكتور إبراهيم الحسن والتي بلغت قيمة جوائزها السنوية 900 ألف ريال موزعة على 3 سنوات لكل سنة 300 ألف.

حضر الحفل كل من: مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور عادل الزايدي ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية (بنين) الدكتور عبيد الحمادي، ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ( بنات ) الدكتورة سهام الشعلان، ورئيس الإشراف التربوي مرزوق العتيبي، وقيادات التعليم من رؤساء أقسام ومشرفين ومشرفات وإداريين وإداريات، إضافة إلى الطلاب والطالبات المتفوقين وأولياء أمورهم.

واشتمل الحفل على تكريم الفائزين والفائزات من الطلاب والطالبات، وعددهم 26 فائزاً وفائزة، كما تم تكريم الست مدارس الفائزة من مدارس البنين والبنات.

واشتمل الحفل على تكريم الفائزين والفائزات من الطلاب والطالبات، وعددهم 26 فائزاً وفائزة، كما تم تكريم الست مدارس الفائزة من مدارس البنين والبنات.

وتضمن الاحتفال تكريم 22 من مديري ومديرات المدارس، ومنسقي ومنسقات الجائزة في المدارس التي فاز أحد طلابها أو طالباتها بالمراكز الأولى، إضافة إلى تكريم العاملين بالجائزة والمساندين لها خلال دورتها الثانية.

وتحدث راعي الجائزة الشيخ عمر البليهد عن الجائزة وأهدافها، مشيراً إلى أن تفوق عدد من طلاب وطالبات تعليم شقراء وحصولهم على جوائز على مستوى وزارة التعليم شجعه على تبني هذه الجائزة، ودعمها حتى آتت أكلها وأثمرت ثمرتها، وظهرت بهذا المظهر المميز في دورتها الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى