الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

إم بي سي ميديا سوليوشنز تطلق خدمة “MMS Sports”

أعلنت شركة إم بي سي ميديا سوليوشنز MMS، الذراع التجاري لمجموعة MBC والممثل الإعلاني الرسمي للشركة السعودية للرياضة SSC وقناة العربية، عن إطلاق علامتها الرياضية الجديدة MMS Sports.

جاء هذا الإعلان خلال حدث أقيم في الرياض، حيث كشفت شركة MMS النقاب عن “MMS Sports”، الوجهة الأولى للعلامات التجارية التي تتطلع إلى أن تكون جزءًا من الأحداث الرياضية الإقليمية والعالمية الرائدة.

تم إطلاق “MMS Sports” لجمع الأحداث والمباريات والعروض الرياضية المرموقة من SSC ومجموعة MBC وقناة العربية تحت مظلة واحدة، ما يوفر فرصًا لا مثيل لها للعلامات التجارية للتواصل مع الجمهور الواسع المحب للرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أينما كان، حيث يستطيعون مشاهدتها سواء على شاشة التلفزيون أو منصة Shahid VoD أو الراديو أو الوسائط الرقمية أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوفر “MMS Sports” للعلامات التجارية فرصة فريدة لتتوافق مع الإثارة والشغف بالرياضات الحية من خلال مجموعة واسعة من الأحداث التي تتراوح من كرة القدم إلى رياضة السيارات. توفر MMS Sports العديد من السبل للعلامات التجارية للتفاعل مع الجماهير وترك تأثير دائم، سواء كانت من خلال الرعاية الاستراتيجية أو الإعلانات المتكاملة أو التنشيط الشامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى