الأخبار والأحداثالمحلية

أمير منطقة القصيم يستقبل وزير الاستثمار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم ، معالي وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح.

ورحب سموه بمعالي المهندس ، مؤكدا أهمية دور وزارة الاستثمار في ظل رؤية السعودية 2030 ، لتوفير فرصاً استثمارية غير مسبوقة.

وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أن منطقة القصيم لديها العديد من المقومات والميز النسبية والفرص الاستثمارية ، وتمكين المستثمرين من خلال تسهيل الإجراءات سعياً للاستفادة من الفرص المتاحة بالمنطقة.

من جانبه ، ثمن معالي المهندس خالد الفالح دعم سمو أمير منطقة القصيم للبرامج والفرص الاستثمارية بالمنطقة ، وتطوير البيئة الاستثمارية التي تتميز بها منطقة القصيم.

كما شهد سموه بمكتبه بمدينة بريدة اليوم، توقيع اتفاقية لإنشاء مركز عبدالله السليمان لريادة الأعمال بالغرفة التجارية بمحافظة عنيزة.

وقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الغرفة خالد الصيخان، ورئيس مجلس إدارة شركة إنجاز السعودية الدكتور غسان السليمان، حيث تهدف إلى إنشاء مركز عبدالله السليمان لريادة الأعمال بغرفة عنيزة، وتأهيل الكوادر الشابة لسوق العمل عبر برامج تدريبية وتعليمية متخصصة بالتعاون مع المراكز التدريبية العالمية.

وبارك سمو أمير منطقة القصيم توقيع الاتفاقية، مؤكداً أن إنشاء مثل هذه المراكز تسهم في دعم القطاع التعليمي، بالتعاون مع القطاع الخاص، وتطوير سبل التعليم والتدريب على مختلف الأصعدة، وتبادل الخبرات لتقديم خدمات مجتمعية هامة، وتأهيل الكوادر الوطنية في العديد من المجالات.

حضر التوقيع محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى